فرقة الأحباش صنيعة يهودية


فرقة الأحباش صنيعة يهودية

بسم الله الرحمن الرحيم

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ……. أما بعد:

فإن أعداء الدين من اليهود والكافرين يحاولون بشتى الطرق إضلال المسلمين عن دينهم الحق ؛ الدين الإسلامي قال تعالى (وَدُّوا لَوْ تَكْفُرُونَ كَمَا كَفَرُوا فَتَكُونُونَ سَوَاءً ) وقال ( وَلَا يَزَالُونَ يُقَاتِلُونَكُمْ حَتَّى يَرُدُّوكُمْ عَنْ دِينِكُمْ إِنِ اسْتَطَاعُوا ) .

ومن الطرق الماكرة التي يسلكونها في إضلال المسلمين هو إفسادهم من الداخل ، ومن ذلك تلبس اليهودي عبد الله بن سبأ بالإسلام حتى كان سبباً لتهييج الناس وإقامة أول ثورة في الإسلام كان نتيجتها قتل ذي النورين عثمان بن عفان – رضي الله عنه – .

ولا يزال اليهود مستمرين على إفساد الإسلام من الداخل ، ومن ذلك أن اليهود يدعمون فرقة الأحباش ويساندونهم كما في أمريكا ودول أوربا وأفريقيا . ومكان منشأ فرقة الأحباش بلبنان ، بل بلغ من مساندة اليهود لهم أنهم يساندونهم على مستوى الدول كما في لبنان وأثيوبيا فهم ممكنون فيهما من قبل الدولة نفسها ، وفي أثيوبيا تحديداً بعد أن دعمت دولة إسرائيل أثيوبيا في بناء السد .

إذا علم ما تقدم تبين أن فرقة الأحباش فرقة مدسوسة بين صفوف المسلمين باسم الإسلام لإفساد الإسلام من الداخل، لذا لا ينطلقون من أدلة شرعية ولا يحترمون علماء الأمة المحمدية ، وإنما واقع حالهم لبس الحق بالباطل والدعوة إلى باطلهم تمسكاً ببعض النصوص المشتبهة للتلبيس والتدليس على الناس بزعمهم أنهم شافعية ، وهم أبعد الناس عن الشافعية ، وعن عقيدة الإمام المبجل محمد بن إدريس الشافعي .

وإني أدعو إخواني بشتى العالم في أمريكا وأوربا وأفريقيا أن يستلوا فتوى اللجنة الدائمة للإفتاء بالسعودية برئاسة الإمام عبد العزيز بن باز – رحمه الله – من مجموع فتاواهم وتنشر بين المسلمين في كتيب صغير ، فإن لم يكونوا ناطقين باللغة العربية فتترجم بلغة قومهم ، أرجو أن يبادروا بذلك كسرًا لهذه الفرقة المارقة الدخيلة .

وقد ألقيت درساً عن هذه الفرقة بعنوان ( فرقة الأحباش صنيعة اليهود )

مرئية

http://www.islamancienttube.com/video/710

ومسموعة

http://islamancient.com/play.php?catsmktba=101836

فحبذا نشرها بين الناس لتحذر هذه الجماعة فمن لم يعرفهم فهو من باب الوقاية ، وكما قيل : الوقاية خير من العلاج . ومن عرفهم فهو من باب العلاج ، وحبذا أن تترجم بلغة كل قوم لتكون بعون الله من أسباب إيقاف زحف هذه الفرقة المارقة .

أسأل الله أن يكسر هذه الفرقة الدخيلة على الإسلام بقوته وهو القوي العزيز .

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

د. عبد العزيز بن ريس الريس

المشرف على موقع الإسلام العتيق

http://islamancient.com/

18 / 6 / 1433 هـ