رئيس الهيئات ومكر الحركيين


بسم الله الرحمن الرحيم

رئيس الهيئات ومكر الحركيين “

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه ومن اهتدى بهداه , أما بعد :

ذكرت في مقالي السابق عن الشيخ سليمان أبا الخيل أن الإخوانيين في السعودية لما يئسوا من زعزعة أمن هذه البلاد في ثورة حنين, صاروا يحاولون التشويش على رجالاتها الذين لهم نشاط في جمع الكلمة, ونشاط في محاربة المتربصين بوطننا المبارك من دعاة الفتنة ومن نحا نحوهم, ولذا هاجموا قبل فترة بعض المسؤولين في الديوان الملكي, ووزير الداخلية سمو الأمير محمد بن نايف, وقبله أسد السنة الأمير نايف, والأمير خالد الفيصل, والشيخ سليمان أبا الخيل, والآن أسد الحسبة الشيخ عبداللطيف آل الشيخ, فيريدون إسقاط كل من يحارب فكرهم, ويسعى لفضح مخططاتهم .

والشيخ عبداللطيف آل الشيخ معروف بولائه لوطنه منذ القدم, ومعروف بإنجازاته في الهيئة, ولذلك شنّ عليه الصحويون هجمة شرسة في بداية تعيينه , وطعنوا فيه قبل أن يعمل أي عمل , لعلمهم أنه ممن سيساهم في حرب أفكارهم , والنهوض بجهاز هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر لما يعود بالنفع على مصلحة العباد والبلاد .

وهذا إصدار يبين لك شيئا يسيرا من إنجازات رئيس الهيئات

http://www.youtube.com/watch?v=pA3tt1T5kwM

وكعادتهم يحاولون إسقاط كل من يقف في طريقهم المظلم , وكل من يبدد أفكارهم الضالة, وانتماءاتهم المشبوهة , فافتروا عليه الأكاذيب الباطلة , ولكن هذا زاد محبة الغيورين على وطنهم لمعالي رئيس الهيئات, فأصبح المجتمع الواعي يعلم أن أي هجمة شرسة من الإخوان على رجل , فالغالب أنه محب لوطنه , وهذا هو سبب هجومهم, لأن ذمهم لشخص أو إنكارهم لمنكر ليس – دائما – لأجل الدين, وإنما لخدمة الحزب , والدلائل على هذا كثيرة جدا , فمثلا : لما تولى مرسي فعل منكرات عظيمة وقال كلمات كفرية, وارتكب ما يستحي العقلاء فعله , فلم ينكروا عليه بكلمة, ولما يقع خطأ في بلد آخر – غير إخواني- يشنعون عليه بالحق والباطل !

وكذلك المسؤولون إذا كانوا يجاملونهم ويحابونهم ويثنون عليهم , يغضون الطرف عنهم, أو يثنون عليه بما ليس فيه , فإذا رأيت الحركيين يثنون أو لا ينكرون على مسؤول, فانظر في أمره وستجده مناصرا لهم أو يغض الطرف عنهم .

فمثلا وزير الإعلام لأنه يثني على رموزهم كثنائه على سلمان العودة, ويخرج بعضهم كالقطامي وغيره في القنوات الرسمية أو إذاعة القرآن الكريم , لا يتكلمون فيه , مع أن عنده ما يستنكرون على غيره وأكثر!

فالحركيون يريدون أن يوصلوا رسالة إلى الناس عموما وإلى المسؤولين خصوصا أن لهم تأثيرا في القرارات, وفي تشويه سمعة المسؤول, حتى يخاف منهم كل من أراد فضحهم وفضح منهجهم, وحتى يخضع لمطالبهم , وهذه طريقة إخوانية قديمة جدا, كان يفعلها الإخوانيون في مصر, وتلقاها أتباعهم في المملكة .

والحمد لله أن رئيس الهيئات وأمثاله لم يلتفتوا لهم, فمضوا في مسيرة الإصلاح, وضحووا من أجل تحقيق المصلحة لوطننا المبارك .

وإن الإخوانيين عندنا قد بلغوا من السذاجة ما أصبح مستنكرا عند عامة الناس, فلهم فترة طويلة وهم يحاولون تشويه صورة رئيس الهيئات, ولم يجدوا خطأ واضحا يؤثر على سمعته, فحاولوا مرارا افتعال قضايا واهية , وحاولوا جميعهم بمشاركة رموزهم في ذلك , ولكن الله ردهم خائبين, فكتب عبدالعزيز الطريفي تغريدة أول ما تعين أسد الحسبة ضحك منها كل عاقل, يقول فيها أن طوائف المسلمين ومنهم الشيعة أجمعوا على تحريم تولية من يجيز الاختلاط, وكأن الطريفي لا يعلم أن الشيعة يجيزون الزني ويسمونه المتعة, فليس الأمر في الاختلاط فحسب, ولكن حقده على رجال الوطن المخلصين أعماه, ولو سألته من حكى الإجماع لم يستطع الجواب!!

وكذلك من سفه الصحويين ما يكتبونه الآن في تويتر حول وفاة الشيخ مشرف المشرف –رحمه الله وأسكنه الجنة- , وجعلوا سبب وفاته هو رئيس الهيئات !! وشارك في ذلك عدد من السفهاء مثل عبدالله الداود وموسى الغنامي (الذي اتهم الشيخ سابقا بالتدخين, وغير ذلك) وغيرهم .

وبدل أن يترحموا على الرجل ويواسوا أهله, بدؤوا المتاجرة بقضيته كعادتهم في المتاجرة بقضايا المسلمين, فقد تاجروا بقضية فلسطين حتى شبعوا, وتاجروا أخيرا بقضية سوريا حتى ذهب شبابنا وأموال كثير منا ضحية متاجرتهم .

واليوم يتاجرون بوفاة الشيخ مشرف الذي توفي في حادث وهو ذاهب إلى عمله, وقد تم نقله إلى الدوادمي قبل فترة , فلما نقله معالي الشيخ لمصلحة العمل أصبح هو السبب في وفاته!!

والعجيب أنهم يتباكون على الشيخ مشرف وقد تم نقله إلى بلد آمن في وطننا, ولا ينكرون على من هيّج شبابنا وأخرجهم إلى أماكن الخوف والقتال كسوريا والعراق ؟

فهل الهدف مجتمعنا ووطننا وشبابنا ؟ أم الهدف الحزبية المقيتة ؟

ما أكذبهم !!

بالله عليكم بأي عقل يفكرون؟؟ وبأي منطق يتكلمون ؟؟

لنفرض أن النقل تعسفي , ما علاقة ذلك بموت الرجل الذي قضاه الله وقدره ؟؟

هل كان رئيس الهيئات هو قائد المركبة ؟

هل لو بقي في بيته لن يموت في أجله الذي قدره الله عليه؟

هل لو بقي في الرياض لن يتعرض لحادث كتبه الله عليه ؟؟

هل كل معلم يعين من وزارة التربية خارج مدينته إذا توفي في الطريق تكون الوزارة سبب وفاته؟

هل كل عسكري يكلف بعمل خارج مدينته ويموت في الطريق, يكون سبب موته من كلفه بالعمل؟

هل كل ممرض يرسل إلى عمل خارج مدينته ويموت في طريقه يكون سبب موته وزارة الصحة؟؟

وهل كل مبتعث يموت خارج وطنه يكون سبب موته وزارة التعليم العالي ؟؟

ووالله إن العاقل ليعجب من تفكريهم ومنطقهم الذين يتكلمون به, ولكن ولله الحمد أن كيدهم في ضلال , ومكرهم في سفال , والله ناصر دينه ولو كرهوا .

وأبشرهم أن الغيورين على وطنهم ومنهم أسد الحسبة رئيس الهيئات سيزدادون نشاطا وتفاعلا ووضوحا في كل ما يعود بالنفع على الدين ثم الوطن, وفي محاربة أعداء الدين والوطن , وسترون –بإذن الله- في الأيام القادمة ما يثلج صدور أهل السنة المحبين لوطنهم, وما يغيظ الحزبيين والحركيين والإخوانيين .

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,

محبكم

عبدالله بن محمد المدني

@aa_madani

https://twitter.com/aa_madani